الشرطة يواصل معسكره التدريبي في البصرة استعدادا لمواجهة الحدود

يواصل فريق نادي الشرطة معسكره التدريبي المقام له حاليا في محافظة البصرة منذ اسبوع تقريبا والذي يأتي استعدادا لمباراته الاولى في انطلاق المرحلة الثانية لدوري نجوم العراق أمام فريق نادي الحدود.
وذكر مدير المكتب الاعلامي للنادي اثير الشويلي في تصريح تابعته / المداد ميديا / أن “المعسكر التدريبي الجاري حاليا يعد ناجحا بكل المقاييس وحاليا فريقنا بات جاهزا للدخول بقوة في غمار مباريات المرحلة الثانية للدوري وقد لعبنا خلاله مباراة ودية مع المنتخب الاولمبي وانتهت بالتعادل الإيجابي”.
واضاف أن “المعسكر سينتهي غدا الجمعة أو السبت الذي سيشهد عودتنا إلى بغداد لخوض اخر وحدة تدريبية قبل مباراتنا الأولى والتي هدفنا فيها هو الفوز بكل تأكيد ومواصلة الخناق على المتصدر القوة الجوية”.
وأشار الى أن “هدف الإدارة واضح بعد عودة التعاقد مع المدرب المصري مؤمن سليمان هو الجمع ما بين لقبي الدوري والكاس والتي يسعى فيها اللاعبون لبذل قصارى جهدهم لخطف لقبي هذه البطولة ولا سيما أن النقاط في الدوري الممتاز مع الجوية تعد قليلة ولا يفصلنا فارق كثير عنه”.
وختم حديثه بالقول إن “الجاهزية لمواجهة الحدود وصلت إلى اعلى درجاتها والأهم الان الذي يفكر به الملاك التدريبي هو تسجيل افضل انطلاقة لنا في مباراتنا الأولى وتحقيق النقاط الثلاث والتي ستعطي اللاعبين اندفاعا وثقة عالية بأنفسهم خلال المباريات المقبلة من الدوري الممتاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *