أراضٍ سكنية ومكافأة شهرية مستمرة.. السوداني يمنح أعضاء المنتخب الأولمبي

استقبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الأحد، بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، بعد عودته إلى العاصمة بغداد، حاملاً معه بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، التي ستُقام في شهر تموز المقبل، موجها بمنحهم قطع أراض وعشرة ملايين دينار.
وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته /المداد ميديا /، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل صباح اليوم الأحد، بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، بعد عودته إلى العاصمة بغداد، حاملاً معه بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، التي ستُقام في شهر تموز المقبل”، مبيناً أن “السوداني بارك  الإنجاز الذي حققه لاعبو منتخبنا الأبطال تحت إشراف ملاكهم التدريبي، وهو فوز يعكس حرص اللاعبين ومسؤوليتهم الوطنية تجاه شعبهم وبلدهم”.
ووفقا للبيان، وجّه رئيس مجلس الوزراء بـ “بمنح أعضاء المنتخب قطع أراضٍ سكنية، ومكافأة شهرية مستمرة، وفقاً لقانون منح الرياضيين والرواد رقم 6 لسنة 2013، وكذلك تكريمهم بمبلغ 10 ملايين دينار”.
كما وجه “بتكريم الرباع البطل علي عمار يسر، الذي تأهل إلى أولمبياد باريس، أسوة بلاعبي المنتخب الأولمبي لكرة القدم”.
وحضر حفل الاستقبال وزير الشباب والرياضة، وعدد من السادة؛ أعضاء لجنة الرياضة والشباب في مجلس النواب، ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، ورئيس وأعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *