Sparked.. فيسبوك يختبر تطبيقا للتعارف السريع بالفيديو

#المداد_ميديا

يختبرFacebook  تطبيقًا للتعارف السريع للفيديو يسمى  Sparked، حيث تم تطوير التطبيق، الذي يتطلب ملفًا شخصيًا على Facebook لإنشاء حساب، بواسطة فريق NPE التابع للشركة، وهي مجموعة داخلية على Facebook  تعمل على التطبيقات التجريبية.
وذكر موقع “the verege” المتخصص، في تقرير له اليوم الاربعاء، انه “يمكن للمستخدم عرض صفحة الويب  Sparked، حيث يساعد على المقابلة بالفيديو، كما أنه يعد بعدم وجود ملفات شخصية عامة، أو التمرير السريع أو الرسائل المباشرة، وأنه مجاني للاستخدام”.
واضاف الموقع أن “التطبيق سيعيد توجيه الأشخاص عبر مواعيد فيديو سريعة تدوم أربع دقائق”، مبينا انه “ليس من الواضح عدد تواريخ الفيديو التي سيستمر فيها الشخص في كل حدث، إلا ان التطبيق يقول أنه إذا كان (كلاكما يقضي وقتًا رائعًا)، فسيتم تحديد موعد لمدة 10 دقائق”.
واوضح أنه “بعد هذه النقطة، يقترح Sparked أنه يمكنهم تبادل معلومات الاتصال والبقاء على اتصال من خلال Instagram أو I Message أو البريد الإلكتروني”.
وحاول موقع The Verge إعداد ملف تعريف وتم وضعه في قائمة انتظار، لكن تدفق تسجيل المستخدم يشير إلى أن “اللطف” هو سمة رئيسية للتطبيق، فعند التسجيل، يتعين على المستخدمين كتابة ما يجعلهم تاريخًا طيبًا.
ويقول التطبيق إنه سيتم “مراجعة هذه الردود من قبل شخص في Sparked” قبل أن يتمكن الأشخاص من تحديد مواعيد للتواصل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *