تعرف على حالة الطقس في عموم العراق حتى الخميس المقبل

#المداد_ميديا

اعلنت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، عن توقعاتها لحالة الطقس في مختلف محافظات العراق، لليوم والأيام الأربعة المقبلة.
وقالت الهيئة في بيان تلقت(المداد ميديا) نسخة منه، أن “حالة الطقس في المنطقة الوسطى اليوم ستكون صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وكذلك الحال بالمنطقتين الجنوبية والشمالية، اللتان سيكون طقسهما صحواً، مع انخفاض بدرجات الحرارة في عموم البلاد”.
وأضافت، أن “طقس غدا الاثنين بالمنطقتين الجنوبية والوسطى، سيكون صحوا مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، أما المنطقة الشمالية فيتحول الطقس فيها من غائم إلى غائم جزئي”.
وبينت أن “طقس الثلاثاء المقبل في المنطقتين الجنوبية والوسطى سيكون صحوا، ولا تغير بدرجات الحرارة”.
واشارت الهيئة إلى أن “طقس الثلاثاء المقبل سيكون صحوا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات”، مضيفة أن “طقس المنطقة الشمالية سيكون غائما جزئيا يتحول تدريجيا الى صحو، مع انخفاض بدرجات الحرارة”.
ولفتت الى ان “طقس الاربعاء المقبل في عموم البلاد سيكون غائما الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.
واوضحت الهيئة ان “طقس الخميس المقبل في المنطقة الوسطى سيكون غائما جزئيا يتحول إلى صحو، ولا تغير بدرجات الحرارة، أما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”، مبينة أن “المنطقة الشمالية سيكون طقسها غائما جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *