لاعب برشلونة يؤكد: تعويض خسارة الأمس في فرنسا سيكون صعبا للغاية

#المداد_ميديا

اكد فرانكي دي يونغ، لاعب برشلونة، الاربعاء، ان تعويض الخسارة التي مني بها فريقه امام باريس سان جيرمان بالأمس بأربعة أهداف لهدف، في مباراة الاياب بفرنسا سيكون صعبا للغاية.
وقال دي يونغ في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أننا “كنا جيدين في البداية، لكن بعد ذلك، وخاصة في الشوط الثاني، تفوقوا علينا”، مضيفا انه “لا يعرف كيف سيكون الأمر، في مباراة الاياب في فرنسا خلال الشهر المقبل، إلا انه سيكون صعبًا للغاية بكل تأكيد”.
واضاف دي يونغ، أن “دوري الأبطال سيكون صعبًا بالنسبة لنا بعد هذه النتيجة في كامب نو، علينا العودة في الكأس أمام إشبيلية، ثم نرى ما سيحدث في الدوري، نحن نرى حلًا، هناك حل دائمًا”.
وبينت الصحيفة الاسبانية، في تقرير لها، ان اليأس سيطر على الهولندي فرنكي دي يونغ، لاعب وسط برشلونة، خلال تصريحاته عقب مباراة باريس سان جيرمان.
هذا وخسر برشلونة على ملعبه (كامب نو) أمام ضيفه سان جيرمان، بنتيجة 4-1، مساء امس الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقترب من توديع البطولة.
وفشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء، ليستقبل 4 أهداف باريسية، 3 منها بأقدام كيليان مبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *