في آذار ونيسان المقبلين .. معرض بغداد الدولي يشهد إقامة معارض تخصصية

#المداد_ميديا

كشفت وزارة التجارة، الاربعاء، عن اقامة معارض تخصصية عديدة على ارض معرض بغداد الدولي، وبعض المحافظات في شهري آذار ونيسان المقبلين.

وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية، سرمد طه سعيد، ان “معرض بغداد الدولي سيشهد اقامة معارض تخصصية عدة، بالإضافة الى اقامة معارض اخرى في محافظات البصرة وميسان وصلاح الدين والسليمانية، خلال شهري آذار ونيسان 2021”.

واضاف، أن “إقامة هذه المعارض تأتي ضمن خطط الشركة للنهوض بالنشاط المعرض ودوره الفاعل والمؤثر للنهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي فضلا عن كونه احد وسائل التواصل والمواكبة للتطورات والمستجدات بالعالم”.

وأضاف سعيد ان “المعارض التي ستقام على ارض معرض بغداد الدولي خلال شهر آذار المقبل هي معرض الزراعة الثاني عشر لمعدات المكننة الحديثة والانتاج الزراعي والحيواني، ومعرض ومؤتمر طاقة العراق السابع، في حين سيشهد شهر نيسان خلال هذا العام إقامة معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورته التاسعة”.

واكد مدير عام الشركة أن “شهر شباط من العام الجاري سيشهد إقامة معارض في عدد من المحافظات منها معرض ومهرجان ميسان الدولي للتسوق، ومعرض المنتجات المصرية في محافظة البصرة، ومعرض وملتقى الصناعات العراقية والعالمية في محافظة السليمانية، ومعرض المنتجات المصرية في محافظة صلاح الدين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *