افتتاحية مثيرة للجولة 13 من الدوري العراقي

#المداد_ميديا

تفتتح يوم الأربعاء منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، بإقامة خمس مباريات مثيرة، حيث يلتقي النفط مع ضيفه الشرطة على ملعب التاجي في أهم مباريات الجولة، وتعتبر الاختبار الأهم للنفط الذي يعيش حالة من القلق بخصوص طاقمه التدريبي، أما الشرطة الذي تحسنت نتائجه بشكل واضح جداً، فيرغب بتحقيق فوز جديد حتى يحافظ على مركز الوصيف وينتظر عثرة المتصدر نفط الوسط في الجولات المقبلة.

ويواجه الكرخ المنتعش بفوزه الكبير على الطلبة في الجولة السابقة ضيفه القوة الجوية على ملعب الساحر أحمد راضي، والمباراة مهمة للفريقين، فالكرخ يسعى إلى تحقيق فوز جديد، وحتى التعادل سيكون مقبولاً له، أما القوة الجوية، فإنه يهدف إلى تحقيق فوز جديد حتى يبقى مزاحماً للمتصدر ووصيفه.

ويشهد ملعب الصناعة في العاصمة بغداد مباراة الصناعات الكهربائية مع ضيفه نفط الوسط، إذ إن كل الأمور تصب في صالح الضيف، لكن احتمالات المفاجأة قد تحصل في هذه المباراة بحسب معطيات وتقاليد لعبة كرة القدم.
ويواجه الزوراء ضيفه الديوانية على ملعب الشعب الدولي، والزوراء تخلص من عقدة «التعادلات» في الجولة السابقة، ويحاول من خلال مدربه الجديد راضي شنيشل تحقيق انطلاقة جديدة عبر تحقيق الفوز، أما الديوانية الذي أنهكته التعادلات، فيسعى إلى الظفر بنقاط المباراة أو تجنب الخسارة.
وأخيراً يواجه النجف ضيفه الكهرباء وهي مباراة تعويضية لكلا الفريقين بعد تعرضهما للخسارة في الجولة السابقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *